رسالة الى رجل مجهول وامرأة مجهولة

ارسل الكلمات القادمة لشخصين مجهولين عندكم معلومين عندى.
رسالة الى رجل مجهول:
بكيت امامك كثيرا بكيت وتوسلت اليك ان تتحرك ان ترحمنى مما انا فيه ظللت تنظر الى وكأن ما اطلبه من رابع المستحيلات وكأن كل هذه الدموع ذهبت بلا فائدة لا اعلم لماذا لم تتحرك هل منعك كبريائك فى التحرك ام عندك لماذا لم تعطنى الفرصة لكى اعيش كما يعيش من فى مثل سنى تركتنى اغرق فى بحر من الهموم والاحزان التى لم اكن مهيأ لاستقبالها تركتنى وحدى فى هذا العالم امشى وحدى اتعلم وحدى افتقدتك كثيرا افتقدت للاحساس بالامان افتقدت طفولتى والان تطالبنى بان اتعامل معك بطريقة افضل كيف اتعامل معك بطريقة افضل وانا مجروح جرح غائر بداخلى وانت شاركت فى عمل هذا الجرح داخلى كيف لى ان انسى ليالى الخوف التى عشتها كيف لى ان انسى كل الاعوام الماضية كيف لى ان انسى انك مازلت تتركنى وحدى فى مواجهة هذا العالم كيف لى ان انسى كل هذا واتذكر ما لا يوجد لاتذكره كيف لى ان انسى هذا الالم الذى اشعر به كيف لى ان انسى ما مضى كله ارجوك راجع نفسك وحاسبها قبل ان تطلب منى اشياء لا اقدر على فعلها ارجوك اعد حساباتك مرة اخرى وانظر بعين القاضى واتركنى اسمع حكمك العادل ولكن حين تكتشف انك كنت على خطأ سيكون قد فات الاوان لاصلاح ما افسدته بيدك ارجوك سامحنى لانى لم استطع ان انسى فانا بشر ومازلت اتألم نتيجة لما حدث ارجوك اتركنى احيا بطريقة صحية.

رسالة الى امرأة مجهولة:
كعادتك لا تنظرين الى اخطائك بل تنظرين الى اخطاء الاخرين نعم الاخرين عندهم اخطاء ولكن انت ايضا تمتلكين العديد من الاخطاء فلماذا لا تدركيها لماذا لا تدركين انك مخطئة لماذا لا تدركين انك زرعتى الخوف فى نفسى نعم جعلتينى خائف من كل من حولى لماذا لا ترين انانيتك نعم و الغريب انك تتهمين من حولك بالانانية وانت اكثرهم انانية استغربك كثيرا حقا حين ارى تناقض شخصيتك حين تتعاملى معى وحين تتعاملى مع اصحابك معى تكونين قاسية موبخة لائمة عصبية مع الاخرين تكونين هادئة مرحة معطاءة مستمعة ياه ما كل هذا التناقض اعتقد انه من المفروض انى كنت اولى بالجانب الحلو منك ولكن لعلك لست فى احتياج لى اتساءل لماذا زرعتى فى قلبى كل هذه الكراهية ناحية هذا الشخص لماذا طوال الوقت كنتى تخيفينى به لماذا جعلتينى امر بكل هذه اللحظات السيئة لماذا لم اشعر بقربك وكل ما كنت تفعلينه هو الصوت العالى وبعد كل ذلك ترين انك المضحية وان من المفروض الا اعترض على اى شىء وكأنى جماد يجب الا ينطق وكأنك تحجرين على افكارى من قبل ان تتبلور وكأنى يجب ان اكون الطفل المطيع الذى يجب ان يظل خائف طوال الوقت من هذا الصوت العالى ودائما تشعرينى بالتقصير اعتقد انى انجزت الكثير فى حياتى الذى لم تدركيه لأنك لا ترين الا نفسك ولا تضحكى على نفسك بانك من ضحى بل انا من ضحيت كثيرا سامحينى لانى لن استطيع ان اقترب منك سامحينى لانى سابعد اكثر فى الفترة القادمة ارجوكى حاولى ان تتغيرى انا لست سىء الى هذه الدرجة التى تنقليها الى طوال الوقت انا لم اعد استطيع ان افعل اكثر مما فعلت سامحينى طاقتى قد استنفذت.
واخيرا كل منا فى حياته اناس مجهولين لنا معلومين لديه ارجو ان يستطع كل منكم ان يعبر عما بداخله تجاه هؤلاء الناس وشكرا.

هناك 3 تعليقات:

Charisma Queen يقول...

هما دول ابويا و امي

أثمن من اللآلئ يقول...

كلماتك رائعة... موجهه تعلم جيداً إلي أين توجهها ولمن :-)
انا مبسوط بزيارتك ليا
واتمني تكررها
تحياتي

لؤلؤ

yamen يقول...

اولا:شكرا علي زيارتك لمدونتي
ثانيا: شعرت جدا بكلمات الرسالتين لان ما جاء بهما هو تماما ما اردت ان اقوله ل"شخصين مجهولين عند الناس معلومين عندي" ولم استطع
اشكرك لان قلت ما لم اقدر عليه

تحياتي