من انا

واحنا فايتين ع الحدود
مستمرين فى الصعود
اختفى النيل الجميل من تحتنا
والمدن والريف واول عمرنا
وابتدى شىء ينجرح جوة الوجود
وابتدينا اسئلة مالهاش ردود
ميلنا ع الشباك نخبى دمعة فرت مننا
ميلنا ع الشباك نخبى دمعة فرت مننا

كانت هذه هى كلمات اغنية الحدود لفرقة الاصدقاء التى كنت اسمعها وانا فى طريق عودتى الى المنزل بعد اسبوع عمل شاق
وقتها اخذنى التفكير بعيدا
لأسأل نفسى اين انا ؟!!
لم اعد اعرفنى و كأننى كالمهاجر الذى ترك بلده وذهب بعيدا وحين ذهب هناك لم يعد يعرف نفسه
شعر بالغربة الشديدة وسط هذه الحياة الجديدة اخذه الحنين الى بلده الى ذكرياته هناك
ولكنه فى نفس الوقت لا يستطيع الرجوع
لم تعد هناك احلام احلمها
لم يعد هناك شىء بداخلى
اشعر وكأننى كجذع خاوى
لا يوجد شىء داخلى سوى مشاعر حزن وحالة اكتئاب
لم تعد الكلمات التى تخرج منى تسعفنى كما كانت من قبل
بل اصبح الكلام يخرج وكأنه كشريط قد تم تسجيله من قبل
لم اعد اشعر بنفسى مطلقا
لم اعد استطع ان ابتسم وكأن قلبى محمل بحمل للاسف لا يستطيع حمله
حين انظر الى نفسى فى المرآة اشعر وكأنى لا اعرفنى
لم اعد احب هذا الوجه
وكأنه لا يمت لى بصلة
نعم انا لا اعرفنى
هل هناك من يعرف من انا ليدلنى على نفسى
فقد تاهت نفسى وسط قسوة الاحداث
وسط قسوة الزمان

هناك تعليقان (2):

Dr. Awsam Wasfy يقول...

يا عم انت فين؟؟؟؟

مجاهد يقول...

مقدر شعورك وربنا يصلحلك حالك