رسالة الى امى وابى

لو كنتم تعرفوننى حقا
- لعرفتم كم كنت اشعر بالخوف حين تتشاجرون معا.
- لعرفتم كم كنت اشعر بعدم الامان حين تهددينى يا امى كل لحظة بانك سوف ترسلينى الى ابى.
- لعرفتم كم كنت ابكى وانا وحدى ولا استطع ان ابوح بمشاعرى امامكم.
- لعرفتم كم كان يجرحنى نظرات زملائى وهم يتسألون اين ابى.
- لعرفتم كم كان يجرحنى قولك يا امى لى بانى اشبه ابى.
- لعرفتم انى اتمنى ان ارتمى فى حضن احدهم لاشبع احتياجى للحب.
- لعرفتم كم تمنيت الموت لارتاح من آلامى.
- لعرفتم كم الوجع الذى بداخلى.
- لعرفتم انى لست سيئا الى هذه الدرجة.
- لعرفتم انى احبكم رغم قسوتكم وترككم لى.
- لعرفتم اننى كنت احتاج لوجودك يا ابى جانبى.
- لعرفتم انى كنت اتمنى ان ترسمى صورة لابى داخلى يا امى افضل مما رسمت.
- لعرفتم كم كان يجعلنى اختنق سيطرتكم على الشديدة.
- لعرفتم انى ابكى الان.

هناك 6 تعليقات:

مجاهد يقول...

لمسنى جدا حبك ليهم
------------------
:)
هزييت مشاعرى وأفرجت عن دموعى الحبيسه

غير معرف يقول...

لو يعرفوا
كتيير اباء وامهات ميعرفوش
بيستخدموا أطفالهم أداة للانتقام من بعض
وكأنهم فى الدنيا علشان يتعذبوا و يعذبوا
والغريبة ان حبهم بيفضل موجود لانه فطرة
كلامك استشعر فيه صدق وبرغم بساطته الا انه بيوجع جداا بس للى يعرف
تحياتى

صحصح يقول...

My (empathy) goes to you my recovery road fellow. God have mercy on all of us.

غير معرف يقول...

:(

البحث عن الذات يقول...

صديقي

تحياتي لمشاعرك
تحياتي لشجاعتك
تحياتي لقلبك
ثم تحياتي لأعترافك بحبك الكانن بداخل قلبك
لمن قاسيت منهم وعانيت ولم تتمكن من انكار حبهم

تحياتي لأنسانيتك
لبرائتك

فكن مادمت انسان جديد

غير معرف يقول...

Lhob ni3ma watajriba fi dounia men koul chakhs