مشاعر لم اقوى على ان اخفيها

أحتاج الان لان ابكى
نعم فالبكاء قد يريحنى قليلا
اشعر بالخوف الشديد
واتسائل لماذا لا تحدث المعجزة كما فى الافلام الاجنبية التى نشاهدها
لماذا لا اغمض عيناى وافتحها لاجد نفسى اعيش فى عالم اخر
عالم ملىء بالفضيلة
عالم ملىء بالعدل
هل انا مجنون او مخطىء حينما اود ان احيا حياة تمتلىء بالعدل
اريد ان اشعر بانسانيتى
اريد ان اشعر انى فى المكان المناسب
اريد ان اشعر بالراحة
الا يمكن هذا
اليس مسموح لى بهذا
سأمت من كل من حولى
سأمت من ان كل شخص يفكر فى نفسه فقط
سأمت من هذه البلد
سأمت من كثرة الظلم
اتمنى ان ابكى فى حضن احد
اشعر وكأننى طفلا تائه
وحيد خائف يسير وحده فى طريق طويل مظلم
هل ساظل اسير فى هذا الطريق وحدى هكذا
اشعر انى اريد البكاء كثيرا و كثيرا
ولكن الدموع لا تنزل و كأنها تعلم ان لن يكون هناك من يمسحها
اريد ان يربت على كتفى احد
لا اعلم ان كنت شخص قوى ام ضعيف
لا اعلم ان كنت ساستطيع ام لن استطيع
اشعر ان الدائرة تضيق على كل يوم
اصرخ ولا يسمعنى احد
يا رب انا محتاجك جنبى قوى
محتاج عدلك
محتاج قضاؤك
انا عارف انى باغلط كتير
عارف انى مذنب
ولكنك انت الغفور الرحيم
اغفرلى يا الله
الهمنى الصبر والسكينة
انا مش لاقى حد غيرك اشكيله همى
انا تعبان ومحتاجلك قوى يا رب
محتاج حبك
محتاج رضاك
يا رب انا خايف وعايزك تطمنى
محتاج احس انى مطمأن
يا رب انا محتاجك جنبى يا رب
يا رب
يا رب
انت تعلم انى حاولت ان اتحمل كل ما مر على من ضغوط
ولكنى لم اعد اقوى على الاستمرار
يا رب محتاجك قوى

هناك 3 تعليقات:

شبـــاك موارب يقول...

لما تقرب من ربنا

هتعرف نفسك أكتر و أكتر من الأول

إذا كنت تري ان البكاء هو الحل
فالتبكي حتي تستريح
هذا العالم ملئ بأي شئ تقدر تتخيله

كنت مثلية و الآن مشفية يقول...

انت بتصرخ باللى جوايا .. اصرخ معك الى الله لانه هو الذى يسمع و يستجيب صراخ المساكين .. يا رب انت تعلم كل شئ ليس بأمر خفى عنك. انت تعلم كم الشر الموجود حولنا تعرف صراعتنا و ضعفتنا و حيريتنا. مش باطلب منك اجابة و لا باطلب تفسير او انتقال لعالم افضل اعيش فيه بس باطلب معيتك باطلبك انت باطلب انك تمشى معايا و مع كل واحد بيصرخ اليك. معيتك و مسيرك معنا هو الذى سيهون الطريق الى ان نصل اليك. احتاجك و احتاج معيتك.

صحصح يقول...

أاّاّاااااه يارب .. أه .. نجّي نفسي.