سيرتى الذاتية

قررت اليوم ان اعرفكم عن نفسى اكثر
لعلنى وانا اعرفكم عن نفسى اتعرف انا ايضا عليها

-انا اخاف من الاماكن المرتفعة.
-انا اخاف من الصوت العالى.
-احب ان اشاهد الافلام الرومانسية وافلام الرعب.
-احب نفسى كثيرا قد تصل فى بعض الاحيان لدرجة الانانية.
-لا احب اسلوب امى وابى فى التعامل معى فكلاهما يتعامل بطريقة خاطئة معى.
-اشعر كثيرا بالوحدة حتى وان كان حولى الكثير من الناس.
-اشعر بعدم الثقة فى النفس.
-متقلب المزاج كثيرا.
-احب التفوق والتعلم.
-كنت اتمنى ان اكون مهندس ديكور او مذيع مشهور.
-طموح لدرجة كبيرة جدا.
-احب السينما كثيرا.
-اخاف من المواجهات.
-احب التغيير دائما وارحب به.
-احتاج لأب.
-لا اشعر بالأمان.
-احب المال كثيرا وارى فيه الامان.
-اعانى من مشكلة نفسية.
-رومانسى من الداخل كثيرا وعملى من الخارج كثيرا.
-حساس لدرجة بعيدة.
-ذكى واستطيع ان افهم ما بين السطور.
-افتقد الاقدام فى حياتى.
-لا استطيع النفاق.
-اتمنى ان اعيش قصة حب اسطورية.
-اخاف من المرض والموت.
-لست متدينا بالدرجة الكافية.
-اشعر بتأنيب الضمير كثيرا.
-اشعر بالضعف النفسى.
-احب الشهرة.
-احب السلطة.
-لا احب الاستيقاظ مبكرا.
-لا احب عملى.
-احب صوت انغام كثيرا.
-اعشق المرأة القوية.
-اتمنى ان امارس الرياضة.
-احب النظام واكره الفوضى.
-اكره الانسان السلبى.
-لا استطيع التعامل مع بعض البشر.
-بداخلى صرخة مكتومة.
-احب قراءة الابراج مع العلم انى برج الجوزاء.
-اكره الماضى.
-احب التسوق كثيرا.
-احب القهوة.
-اكره الشجار.
-اكره جسدى.
-اعانى من القلق والتوتر الدائم.
-احب جدتى كثيرا.
-لا احب لحظات الوداع.
-هادىء الطباع ولكن داخلى يغلى.
-اشعر ان نهايتى ستكون مأساوية ولا اعرف لماذا.
-اخاف ان اجرح شعور من حولى.
-احب اشعار صلاح جاهين.
-احب سعاد حسنى و يسرا.
-احب روايات احسان عبد القدوس.
-احب احمد السقا.
-استاذى فى الحياة هو دكتور اوسم وصفى.
-احب فيلم السلم والثعبان,عن العشق والهوى, تيتو.
-احب اللغة الفرنسية.
-اتمنى ان اعيش فى لندن.



وقد كان هذا هو ما تذكرته عن نفسى فى سطور .....
اعلم ان هناك اشياء اخرى لا اعلمها عن نفسى ولكن هذا مااعلمه وما حاولت ان اخرجه.

هناك 6 تعليقات:

كنت مثلية و الآن مشفية يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كنت مثلية و الآن مشفية يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كنت مثلية و الآن مشفية يقول...

مبسوطة انك عرفتنى بنفسك اكتر ..

Dr. Awsam Wasfy يقول...

عزيزي إنسان جديد
بمواجهة هذه الأمور أنت تبني نفسك. وتصنعها أهنئك أيها الشجاع!

حسام يقول...

جميل ان يكون الانسان على هذا القدر من الشفافيه في فهم ذاته فبعرف نقاط القوه لديه جيدا ..ويواجه نقاط الضعف لديه بمنتهى القوه ايضا..احييك كثيرا على شجاعتك.

jonoon 3aqel يقول...

جميل...
الخطوة الجاية هي انك تصحح اللي محتاج تصحيح..و تحدد اللي عاوز توصله و تتحرك...

الله يسهل لك امرك يا رب

تحياتي