قصة الامس

بالامس حدثت مشادة بينى انا وبين امى وابى
كانت كباقى المشادات ولكنى احسستها وكأن بها نوع من المواجهة لنفسى
ادركت انى كنت اخطأ فى اشياء كثيرة
نعم هم اخطأوا ولكنى ايضا اخطأت
ادركت انهم يخافون على
يحبونى
قررت ان امارس ما طلبوه منى ليس رغما عنى ولكنه برغبتى انا
احتاج لان اعيش الفترة القادمة فى هدوء وسلام
احتاج لان اقترب اكثر من امى وابى
احتاج ان انظر اليهم نظرة جديدة
احاول ان ابدأ صفحة جديدة
انا لا اريد الانتقام منهما
ولكنى اريدهما جانبى
احبك يا امى نعم احبك
واحاول ان اقترب منك يا ابى
واحاول ان اتخلص من صورة الماضى
ادعوك يا الله انت تساعدنى على ان افعل ذلك

هناك 3 تعليقات:

محمود يقول...

الف مبروك علي تقدمك ده فعلا تقدم في حياتك انك تكون متصالح مع نفسك واللي حواليك واللي هما اقرب واحسن انس ليك انا بجد فرحان ليك وعقبالي لما اخد الخطوه دي

مجاهد يقول...

الله
من أجمل رسائلك
ألقى عليك التحية أولا
السلام عليك
خطوات فى منتهى الأيجابيه :)
صدقنى أنا بفكر أخذ نفس خطوتك
:)
عموما
يارب ساعدنا أن نفعل ذلك
:)

كنت مثلية و الآن مشفية يقول...

اتمنى لك كل التوفيق فى هذه الخطوة الشجاعة و الصعبة .. ليس بالسهل ابداً ان نغفر الاساءة بجد خطوة شجاعة احيك عليها و احييك على ادراكك المتزايد يوما فيوم و الذى هو اشارة للنضوج. ربنا معاك يا بطل ..