ما بين جروح الماضى وآلام الحاضر وشفاء المستقبل (الجزء الخامس)

بقية الحديث:
انتقلت من المراحل السابقة من عمرى وانا يوكد عندى احساس عدم الامان
احساس الخوف
احساس عدم الثقة بالنفس
احساس الضآلة وانى اقل من الاخر دائما
ولم اتعرض حمدالله لموقف الاختيار حيث ان ابى وامى اتفقوا وديا ان اظل مع امى
ولكن هذا لا يعنى انهم وصلوا لنقطة اللا خلاف
بل على العكس ظل ايضا تهديدى بانى ان فعلت خطأ سوف ارسل الى ابى قائم
اذن فالشعور بالامان كان بالنسبة لى حلم من الاحلام
انا دائما اعيش تحت تهديد
والتهديد هو ابى
والتى تهدد هى امى
يا لها من مفارقة غريبة
وظللت اصادق اولاد
وانجذب بالحب الى فتيات
وكان دائما يوجد لى صديق مقرب امشى معه اجلس معه
اشاركه حياتى
ولكنى لم استطع ان اشارك زملائى الاخرين نشاطاتهم العنيفة
حيث انى كنت اشعر بانى غير قادر
وبانى اقل منهم
وحين كنت احاول مرة ان اشاركهم وافشل بسبب عدم ثقتى بنفسى
كانوا يستهزئون ويسخرون منى
وبالتالى بدأ ينمو عندى
انى لن استطع ان اتحد معهم فى نشاطاتهم
ولكن كنت اصادق الاشخاص الذين اشعر انهم هم ايضا لا يميلون للعب العنيف
وظل الاحساس بعدم الثقة يزداد وكان الشىء الوحيد الذى يشعرنى بانى مثلهم
هو التفوق فى دراستى فبالتالى انا افضل منهم فى شىء ما
وبالتالى كان يعوض عندى هذا بعض الشعور بالثقة
ولكنى لم استطع التغلب على ان احاول ان اتقرب من الاولاد
لاحس انى مثلهم
فكنت افعل كل شىء يقربنى منهم
ان كانوا يشربون سجائر كنت اشرب انا الاخر
ان كانوا يلبسون بشكل ما كنت احاول ان البس مثلهم وبطريقتهم
وظللت هكذا حتى جاءت الحظة الاهم فى حياة اى مراهق
وهى لحظة ......
للحديث بقية.....

هناك 3 تعليقات:

Go2LIghtGO يقول...

اولا انا سعيد جدا بك
انت اكتشاف
انت كنز
ثانيا مستنى الحلقات الجاية
و احترمك لمواجهة مشاعر صعبة
ثالثا :) مفيش ثالثا دلوقتى :)))))))

Dr. Awsam Wasfy يقول...

شغل رائع ومثال لكثيرين. يعطيك العافية (كما يقول الشوام)!!!

كان حلم يقول...

هاي

انا اول مره ازور مدونتي
انا دخلت عن طريق مدونت

قصة حقيقية "مثلى تعافى"

بصراحة انا شديتني القصص يمكن مقدرتش اقراها كلها ., لكن الي لقيته تشابهات كتير ف المواقف والمشاكل واحساس عدم التواصل والكفائه الذاتيه الي كان المفروض الأهل هما الي يزراعوها

انفصال الأبوين اكيد كان شيئ قاصي
بس اكيد ربنا بينورك طريق وطرق تهديك
انا مش عارف الوم ايه..

بس انا دماغي بتوقف لاني كبيرة ومش عايز افكر ف الموضوع ده

شكرا